Logo 2 Image




استبانة تقييم وسائل الاتصال الخارجي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبانة تقييم وسائل الاتصال الخارجي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات


السادة المكلفين شركاء الدائرة المحترمين تحية طيبة وبعد،،، تقوم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بإجراء دراسة حول تقييم أدوات ووسائل الاتصال الخارجي لغايات تجويد الادوات ومضامين الرسائل والوسائل المتبعة في الاتصال والتواصل مع المكلفين لتعزيز عملية الاتصال والتواصل مع شركاء الدائرة لخلق وعي ضريبي بالتشريعات والاجراءات الضريبية لدى كافة شرائح المكلفين يرجى التكرم بالإجابة عن فقرات هذه الاستبانة بدقة وموضوعية، علماً بأن اجاباتكم سوف تعامل بسرية تامة جداً، وسوف تستخدم لأغراض التطوير والتحسين في عمليات الاتصال والتواصل معكم. وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير مديرية الاتصال والاعلام الضريبي
 
القسم الأول: المعلومات الديموغرافية للموظفين
 
معبئ الاستبانة* حقل اجباري
 
الجنس* حقل اجباري
 
1-التواصل عبر الموقع الإلكتروني الخارجي للدائرة* حقل اجباري
 
2-الرد على استفسارات الجمهور عبر هاتف مركز الاتصال* حقل اجباري
 
3-الرد على استفسارات الجمهور عبر البريد الإلكتروني الرسمي للدائرة
 
4-الأخبار والإعلانات الترويجية عبر الصحف المحطات الاذاعية والقنوات التلفزيونية.* حقل اجباري
 
5-يقدم التقرير السنوي معلومات مفيدة* حقل اجباري
 
6-تقدم دورية الوعي الضريبي معلومات جيده.* حقل اجباري
 
7-تسهل اللوحات الإرشادية وصولي الى الجهة والشخص والخدمة التي اريد .* حقل اجباري
 
8-تقرب الاجتماعات مع الشركاء الخارجيين وجهات النظر* حقل اجباري
 
9-الرسائل القصيرة SMS* حقل اجباري
 
10-ورش العمل للتثقيف الضريبي المجانية التي تعقدها الدائرةللمكلفين.* حقل اجباري
 
11-تزودني الشاشات التلفزيونية التثقيفية بالجديد.* حقل اجباري
 
12-اخبار واعلانات الدائرة على موقع الاعلانات الحكومية * حقل اجباري
 
13-اخبار واعلانات الدائرة على البريد الالكتروني حكومتي بخدمتي لكافة موظفي الدولة * حقل اجباري
 
14-تقدم صفحات الدائرة على مواقع التواصل الاجتماعي كل جديد.* حقل اجباري
 
15-الأخبار والإعلانات الترويجية عبر المواقع الإخبارية الالكترونية* حقل اجباري
 
16-هناك اتصال وتواصل وجاهي يساعدني في انجاز معاملاتي.* حقل اجباري
 
17-هناك اتصال وتواصل جماهيري يساعدني في انجاز معاملاتي(صحف، إذاعة، تلفزيون)* حقل اجباري
 
18-هناك اتصال وتواصل إلكتروني يساعدني في انجاز معاملاتي* حقل اجباري
 
19-هناك دور لوسائل الاتصال في زيادة معرفتي بالتشعريات والاجراءات الضريبية.* حقل اجباري
 
20-تساهم وسائل الاتصال في تنمية الوعيوزيادة الالتزام الضريبي لدي.* حقل اجباري
 
21-تسهل سياسة الأبواب المفتوحة التواصلمع المدير العام .* حقل اجباري
 
22-تساعد المنصات التفاعلية بما فيها من اقتراحات وشكاوي في إيصال وجهة نظري إلى الدائرة.* حقل اجباري
 
المحورالثاني: تقييم فاعلية الموقع الإلكتروني
 
1-يوفر لي الموقع كافة البيانات والخدمات والادلة والارشادات التي تلبي احتياجاتي ومتطلباتي.* حقل اجباري
 
2-المعلومات منظمة بشكل يسهل علي الوصول إليهاوهناك سهولة في تصفح الموقع الإلكتروني للدائرة* حقل اجباري
 
3-يوفر الموقع كافة النماذج الاجرائية الضريبية التي احتاجها للتعامل مع الدائرة* حقل اجباري
 
4-يوفر الموقع الإلكتروني محركاتبحث للحصول على المعلومات والبيانات التي أريد.* حقل اجباري
 
5-تساعدني المنصات التفاعلية الموجودة على الموقع في ايصال ملاحظاتي الى الدائرة.* حقل اجباري
 
6-يتم تنزيل محتويات الموقع الإلكتروني بسرعة مقبولة عند الدخول للموقع.* حقل اجباري
 
7-يوفر الموقع الخدمات الالكترونية التي احتاجها بشكل ميسر.* حقل اجباري
 
8-المعلومات المتوفرة على موقع الدائرة يتم تحديثها بشكل مستمر * حقل اجباري
 
9-تصميم وشكل الموقع الإلكتروني للدائرة جذاب* حقل اجباري
 
10-يساعدني الموقع في الاتصال والتواصل مع مختلف المديريات في الدائرة.* حقل اجباري
 
ملاحظات
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟