المعهد الضريبي الاردني يواصل نشاطاته بعقد الدورات وورش العمل عن بعد عبر تطبيق TEAMS  
       
 
واصل المعهد الضريبي الاردني نشاطاته بعد تعطل الوزارات والدوائر الحكومية نتيجة لجائحة كورونا بعقد الورش التدريبية والدورات عن بعد عبر التطبيق الالكتروني Teams Microsoft ضمن خطة تدريبية اعدت خصيصاً لعقد تلك الدورات والورش الكترونياً.

 وعقد المعهد الضريبي اول امس ورشة عمل عن بعد بعنوان التقرير المالي الدولي IFRS رقم (16) لعقود الإيجار هدفت هذه الورشة الى تعريف المشاركين بأهداف ونطاق المعيار المالي الدولي والمعالجة المحاسبية لعقود الإيجار بمشاركة 13 مدقق من مدققي مديرية كبار المكلفين حيث قام بعملية التدريب المفوض الضريبي ماهر الرموني. تضمنت الورشة عدة محاور ركزت على تعريف المشاركين بأهداف ونطاق المعيار وتصنيف عقود الإيجار والارشادات اللازمة حول تصنيف المعيار بالإضافة الى المعالجة المحاسبية لعقود التأجير التشغيلي. وتميزت هذه الورشة الالكترونية التي استمرت لأكثر من ساعة ونصف بالتفاعل الجماعي بين المدرب والمتدربين وبالفاعلية والايجابية والحوار البناء والمثمر بين الجميع لتحقيق اهداف الورشة.

 ويذكر ان المعهد الضريبي كان قد عقد اول نشاطاته الاسبوع الماضي بعقد ورشة عمل حول التعديلات القانونية التي طرأت على قانون ضريبة الدخل رقم 38 لسنة 2018 بمشاركة مجموعة من المدققين الضريبين من مختلف مديريات الدائرة وقام بعملية التدريب مساعد المدير العام للعمليات والشؤون التنفيذية المدرب وصفي الطراونة كباكورة الورش والدورات الالكترونية بعد عودة الوزارات والمؤسسات العامة للعمل بعد تعطلها نتيجة لانتشار فايروس كورونا.
 
    21-06-2020  
       
 
     
 
 

 
اتصل بنا
هاتف الدائرة : 4604444
هاتف مركز الاتصال: 4624577

 فاكس الدائرة : 4624599
جبل عمان، الدوار الثالث
   

جميع الحقوق محفوظة © دائرة ضريبة الدخل والمبيعات 2020