وزارة المالية
دائرة ضريبة الدخل والمبيعات
                                                                                                                                                                                                              

   
 
 
    الدائرة تشارك في الاجتماع الإقليمي الخامس لتطبيق قاعدة تآكل الأرباح في جمهورية أذربيجان  
       
     
       
شاركت الدائرة في الاجتماع الإقليمي الخامس لتطبيق قاعدة التآكل وتحويل الأرباح BEPS)) للدول الأوروبية والآسيوية الذي عقد في مدينة باكو خلال الفترة 8-10 تشرين الاول الجاري باستضافة وزارة الضرائب في جمهورية أذربيجان بالتعاون مع المنظمة الأوروبية للإدارات الضريبية (IOTA) ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) وقد مثل الدائرة الزميل حسين السرخي مدير مديرية التخطيط والدراسات.
وناقش المشاركون آخر التطورات والتجارب والتحديات في تنفيذ تطبيق قاعدة التآكل وتحويل الأرباح BEPS) ) بما في ذلك المعايير الدنيا الأربعة بالإضافة الى العمل الضريبي المتعلق بالتحول للاقتصاد الرقمي ومبادرات بناء القدرات للمنظمات الدولية والإقليمية في دعم جهود تنفيذ قاعدة التآكل وتحويل الأرباح (BEPS) والتوقيع والتصديق على المعاهدة المتعددة الأطراف (MLI).
وافتتح الاجتماع نائب وزير الضرائب لجمهورية أذربيجان السيد إيلكين فالييف ورئيس قسم العلاقات العالمية والتنمية بمركز السياسة والإدارة الضريبية في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية السيد بن ديكنسون وشارك في رئاستها السيد أوركان موساييف من وزارة الضرائب في جمهورية أذربيجان والسيد فولفغانغ بوتنر من المنظمة الأوروبية للإدارات الضريبية (IOTA).
وشارك في الاجتماع أكثر من 70 شخص يمثلون 14 دولة كان من بينهم مسؤولون من وزارات المالية وإدارات الضرائب في كل من الدول الأوروبية والآسيوية وممثلين عن بنك التنمية الآسيوي ومكتب التعاون السويسري لجنوب القوقاز والفروع المحلية لشركة PwC ، Deloitte ، EY ، KPMG ، McKinsey & Company شركة النفط الحكومية لجمهورية أذربيجان وعدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني الاذربيجانية.
ويستطيع متصفح الموقع المهتم بالاطلاع على نتائج الاجتماع في بيان الرئيسين المشاركين على موقع منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
( https://www.oecd.org/tax/beps/oecd-and-eurasian-officials-meet-in-azerbaijan-to- مناقشة - beps-application-and-solutions-to-the-the-the-tax-تحديات-of-digitalisation.htm ) .
 
 
 
 
    27-10-2019  
       
         
وزارة المالية
دائرة ضريبة الدخل والمبيعات
   
   
 



 
  الرؤية والرسالة
  الهيكل التنظيمي
  مديريات ومراكز الخدمات
   
      

اتصل بنا
هاتف الدائرة : 4604444
هاتف مركز الاتصال: 4624577
 فاكس مركز الاتصال : 4631546
جبل عمان، الدوار الثالث
 
   
   
   
   








 
 
   
  الجداول الضريبية /مبيعات
  نماذج ضريبية
  الاقرارات الضريبية
  مواضيع ذات صلة
   
                 
جميع الحقوق محفوظة  2017 دائرة ضريبة الدخل والمبيعات
تصميم وتطوير ISTD