Logo 2 Image




استبانة رضا متلقي الخدمة _للخدمات الالكترونية

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبانة رضا متلقي الخدمة _للخدمات الالكترونية


عزيزي متلقي الخدمة ... حرصا من دائرة ضريبة الدخل والمبيات على تحسين وتطوير خدماتها لتتناسب مع توقعاتكم واحتياجاتكم، نرجو ملىء هذه الاستبانة بدقة وموضوعية للمساهمة في رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة ،علماً بأن جميع البيانات الواردة ستعامل بسرية تامة ولأغراض الدراسة فقط.
 
الجزء الأول : المعلومات العامة
 
1. يرجى اختيار صفة المكلف :
 
2. الخدمة المقدمة
 
.الجنس :
 
4. هل أنت من ذوي الاعاقة ؟
 
5. اذا كانت اجابتك نعم : يرجى ذكر نوع الاعاقة
 
أذكر اي صعوبات واجهتك
 
الجزء الثاني :يرجى اختيار الاجابة التي تدل على مستوى الرضا من وجهة نظرك؟
 
جودة الخدمات
 
توفر الدائرة العديد من خدماتها إلكترونيا ؟
 
تتوفر الخدمات الإلكترونية بشكل مستمر ؟
 
تلبي الخدمات الإلكترونية المقدمة جميع احتياجاتي ؟
 
يتم إنجاز معاملات الخدمات الإلكترونية بدقه وسرعة وسهولة تتوافق مع التشريعات ؟
 
يتم إعلامك بالزمن اللازم لإنجاز الخدمة؟
 
تمتاز الدائرة بسمعة حسنة تساهم في تعزيز الثقة والأمان في تقديم الخدمات ؟
 
تقدّم الدائرة حلولا إلكترونية مبتكرة تساهم في انجاز المعاملات ؟
 
تواكب الدائرة المتغيرات والتطورات الحديثة من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية؟
 
المعلومات المتوافرة على الموقع الاكتروني ذات جودة عالية ووافية وقيمة ؟
 
تتوفر قناة إلكترونية آمنة لإرسال رمز التحقق عند استخدام الخدمات الإلكترونية للدائرة ؟
 
يتم المحافظة على خصوصية وسرية بيانات ومعاملات متلقي الخدمة؟
 
توفرالدائرة وسائل اتصال متنوعه لتقديم المقترحات والشكاوى ؟
 
هل تطلب زيارة الدائرة لاكمال الخدمة الالكترونية ؟
 
الاتصال الخارجي والموقع الالكتروني
 
تتنوع وسائل الاتصال والتواصل مع الدائرة (الموقع الإلكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي...الخ) ؟
 
يتفهم العاملون في مركز الاتصال احتياجات متلقي الخدمة ويسعون إلى حلها ؟
 
تقوم الدائرة بالترويج والتوعية حول خدماتها الإلكترونية وإجراءات تقديمها من خلال وسائل الإعلام الجماهيري والاتصال؟
 
يحتوي الموقع الالكتروني للدائرة معلومات عن التشريعات والاجراءات و الخدمات التي تقدمها الدائرة ؟
 
توفر الانظمة الإلكترونية الخاصة بالدائرة حماية عالية لكلمة المرور (حماية من الاختراق)؟
 
المعلومات منظمة بشكل يسهل على الوصول إليها وهناك سهولة في تصفح الموقع الإلكتروني للدائرة؟
 
تتصف المعلومات المقدمة في الموقع الإلكتروني بأنها شاملة وكافية؟
 
تسهل سياسة الأبواب المفتوحة التواصل مع المدير العام؟
 
تساهم وسائل الاتصال في تنمية وزيادة الوعي و الالتزام الضريبي و إيصال وجهة نظري إلى الدائرة ؟
 
الألوان والخطوط والصور المستخدمة في تصميم الموقع الالكتروني متناغمة ومنطقية؟
 
رؤيا ورسالة وقيم الدائرة
 
تحرص الدائرة على مشاركة متلقي الخدمة في صياغة رؤيا ورسالة وقيم الدائرة ؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة موثقة، مكتوبة، منشورة ؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة واضحة ومفهومة ؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة طموحة و واقعية؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة ملهمة ومحفزة لتحقيق التميز؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة تمثل أنشطة واعمال الدائرة ؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة تلبي احتياجات وتوقعات المتعاملين معها ؟
 
رؤية ورسالة وقيم الدائرة تهدف الى تحقيق احتياجات الشركاء ؟
 
الرضا المتوقع
 
هل تناسب الخدمة التي تلقيتها مع مستوى توقعاتك؟
 
السؤال المفتوح
 
الرجاء ذكر أي مقتراحات، إحتياجات أو توقعات ترونها مناسبة لتطوير تقديم الخدمة؟
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟