Logo 2 Image




رضا متلقي الخدمة_الخدمات المكانية

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


رضا متلقي الخدمة_الخدمات المكانية


عزيزي متلقي الخدمة....... حرصا من دائرة ضريبة الدخل والمبيات على تحسين وتطوير خدماتها لتتناسب مع توقعاتكم واحتياجاتكم، نرجو ملىء هذه الاستبانة بدقة وموضوعية للمساهمة معنا في الوصول إلى التميز الذي نطمح له علماً بأن جميع البيانات الواردة ستعامل بسرية تامة ولأغراض الدراسة فقط.
 
الجزء الأول: معلومات عامة
 
1. اسم متلقي الخدمة (المكلف)
 
2. الرقم الضريــــــــــــــــــــــبي
 
3. رقم الهاتف
 
4. يرجى اختيار صفة المكلف :
 
5. يرجى اختيار مكان تقديم الخدمة :
 
6. سبب الزيارة المكانية :
 
7. الجنس :
 
8. هل أنت من ذوي الاعاقة ؟
 
9. اذا كانت اجابتك نعم : يرجى ذكر نوع الاعاقة :
 
10. أذكر اي صعوبات واجهتك :
 
الجزء الثاني: فقرات الاستبانة
 
يرجى اختيار الاجابة التي تدل على مستوى الرضا من وجهة نظرك
 
الموظفين
 
سهولة الوصول للموظف المعني بتقديم الخدمة؟
 
يلم الموظف بالمهارات العلمية لإنجاز المعاملة؟
 
يتعامل الموظف مع المراجعين بأسلوب حسن و دون تمييز؟
 
يتم مراعاة خصوصية وسرية التعاملات والمحافظة على خصوصية بيانات متلقي الخدمة؟
 
الاجراءات
 
توفر الادلة الارشادية والنماذج والوثائق المطلوبة لانجاز المعاملة؟
 
تتصف إجراءات سير إنجاز المعاملة بالبساطة؟
 
تنجز المعاملة بوقت قصير؟
 
البنية التحتية
 
وجود تجهيزات ومتطلبات كبار السن وذوي الاعاقة (كرسي، درج،...)؟
 
تتميز مرافق الدائرة المختلفة ( مباني ، مكاتب ، ساحات ) بالنظافة ؟
 
وجود لوحات إرشادية تعريفية (الأقسام /أسماء الموظفين /أوقات العمل)؟
 
تتوافر في مركز الدائرة اماكن لانتظار المراجعين؟
 
الشكاوى والاقتراحات
 
تعدد وتنوع قنوات تقديم الشكاوى والاقتراحات. (المسؤول المباشر، الموقع الإلكتروني، منصة بخدمتكم)؟
 
اجراءات التعامل مع الشكاوى والاقتراحات واضحة ومعلنه؟
 
الرضا المتوقع
 
هل تناسب الخدمة التي تلقيتها مع مستوى توقعاتك؟
 
السؤال المفتوح
 
يرجى التكرم بكتابة أية ملاحظات او مقترحات لتحسين او تطوير مستوى الخدمات المقدمة؟
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟